منتديـــــات موقع اجتماعي
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سبينة ,نرحب بك عضواً بيننا في الموقع .اضغط زر تسجيل للانضام الينا
ولاتنسى تفعيل العضوية من الايميل الخاص يك.


أول موقع اجتماعي في
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حفل تخريج دورة الحياكة والتطريز في مركز الخير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجل الظل
عضو مميز
عضو مميز
avatar

السرطان
258

3555
السٌّمعَة : 0
14/10/2009
27
الموقع www.sbinah.com
العمل/الترفيه موطف

مُساهمةموضوع: حفل تخريج دورة الحياكة والتطريز في مركز الخير   الجمعة مايو 21, 2010 1:46 pm

أقامت الهيئة الخيرية حفل تخريج دورة الحياكة والتطريز والأشغال اليدوية التي أقامها مركز الخير للتدريب في مشغل الخياطة في السبينة بدمشق .

أ

وقد حضر الحفل لفيف من الأهالي والمتدربات والوجهاء من السبينة إلى جانب وفد تركي مؤلف من عشرين فتاة بالإضافة إلى الأخوات التركيات اللواتي أشرفن على تدريب الأخوات من السبينه

ُبدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ بسام على الحضور الكريم . بعد ذلك ألقت الأخت فاطمة أونل المتبرعة والراعية لهذه الدورة. وشكرت الأخت فاطمة أونل في كلمتها سوريا قيادة وشعبا على تقديمها المساعدة في إقامة مثل هذه النشاطات ودعمها المطلق للشعبفي سبينه . كما شكرت الأخت فاطمة الهيئة الخيرية على هذا الجهد الذي تبذله في الأخذ بيد الفلسطينيين في المخيمات . وأضافت أونل أن الشعب التركي مع الشعب الفلسطيني و السوري حتى يرجع إلى وطنه .

الأخت نوال خالد ألقت كلمة المخيم ونساء المخيم حيث شكرت هيئة الإغاثة الإنسانية وحقوق الإنسان والحريات IHH وللهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني على إقامة هذه الدورة التي تساعد المرأة الفلسطينية على أن تكون منتجة لا مستهلكة .

بعد هذه الكلمات ألقى الخ خالد أبو سمرة كلمة الهيئة الخيرية ي الذي قال : إننا نتقدم بالشكر لهيئة الإغاثة الإنسانية وحقوق الإنسان والحريات IHH التي ساهمت في إنشاء مركز الخير للتدريب أقامت هذه الدورة التي امتدت لأربعة أسابيع . وقد خص بالشكر الأخ رئيس الهيئة الأخت أسماء آقباي التي أشرفت على الدورة وقدمت الكثير لتعلم الفتيات الفلسطينيات في فن الخياطة والحياكة والتطريز والأشغال اليدوية.

ودعا أبو سمرة إلى تبني كل المشروعات التي تقدم للنهوض بالشعب الفلسطيني في الداخل والشتات وفي كل الميادين .

وفي نهاية الحفل تم تقديم الهدايا والشهادات للأخوات اللواتي نجحن بالدورة كما قدمت الهيئة دروعا تذكارية للأخوات الخمس التي أشرفت على تدريب الفتيات في مشغل الخياطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حفل تخريج دورة الحياكة والتطريز في مركز الخير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات موقع اجتماعي :: القسم الرئسي :: حديث الشارع-
انتقل الى: