منتديـــــات موقع اجتماعي
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سبينة ,نرحب بك عضواً بيننا في الموقع .اضغط زر تسجيل للانضام الينا
ولاتنسى تفعيل العضوية من الايميل الخاص يك.


أول موقع اجتماعي في
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مسيرة دعم في سبينه لغزة ولاسطول الحرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجل الظل
عضو مميز
عضو مميز
avatar

السرطان
258

3555
السٌّمعَة : 0
14/10/2009
27
الموقع www.sbinah.com
العمل/الترفيه موطف

مُساهمةموضوع: مسيرة دعم في سبينه لغزة ولاسطول الحرية   الجمعة يونيو 04, 2010 6:36 am

سلام عليكم ورحمة الله

لم تتوقف التظاهرات والاعتصامات يوما رابعا على التوالي أمس، ضد العدوان الهمجي الاسرائيلي على اسطول الحرية الذي كان في طريقه الى شاطئ غزة محملا بالمواد الطبية والاغاثية في محاولة لكسر الحصار الاسرائيلي المفروض على القطاع واهله.
واستمرت المخيمات الفلسطينية ومعظم المدن العالمية ساحات لمسيرات واعتصامات وتظاهرات رفعت الاعلام الفلسطينية والعربية والتركية وشعارات التضامن مع الشعب الفلسطيني المحاصر والتنديد بالاجرام الصهيوني الذي بلغ حد الاعتداء على ناشطين عرب واتراك واسيويين واجانب في المياه الدولية.
وفي سبينه


في سبينه نفذت "اللجنة الوطنية في مخيم سبينه" اعتصاما أمام مقر االتنمية الاجتماعية في سبينه في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) في حضور قيادات وفلسطينية والناشطاء
وألقيت في الإعتصام كلمات فحيا "المشاركين في الأسطول الذي تعرض للاجرام الصهيوني"، مؤكدا أن "لغة المقاومة التي لا يفهم هذا العدو غيرها".
و_-- سلم الى مقر االتنمية الاجتماعية في سبينه لانروة،ر والذي دعا الى "التحرك السريع ووقف المساومة والإبتزاز بجثامين الأسرى كما حصل مع الشهيدة دلال المغربي وفضح ما تقوم به الوحدات الخاصة التي شكلت منذ سنوات خصوصا لقمع الأسرى وإذلالهم والتي تعرف بوحدات "نخشون" و"مينساوا" والعمل لوقفها والطلب محاكمة أعضائها أمام محكمة دولية خاصة".
وطالب بـ "ارسال بعثات تقصي الحقائق الى سجون الإحتلال الأميركي في العراق لمعرفة أسماء المعتقلين والأسرى وتحديد أمكنة احتجازهم والمسؤولين عن اعتقالهم والممارسات المخالفة لأبسط القواعد الإنسانية".
واعتبر المشاركون "ان ما أقدمت عليه عصابات الكيان الصهيوني من جرائم ضد أسطول الحرية يجب أن يعاقبها عليه المجتمع الدولي وإلزامه فك الحصار عن غزة وإدخال حمولة هذا الأسطول الى شعب غزة وفك أسر جميع نشطاء اسطول الحرية فورا ومن دون قيد أو شرط".
وألقى شكر كلمة، دعا فيها والفلسطينيين والعرب الى أن "تبقى المقاومة وأن يكونوا قلبا واحدا لأن هؤلاء الأوغاد الذين هبطوا علينا ونحن عزل كانت عمليتهم سكينا في نحرهم وانقلبت عليهم وانتصر الدم على السيف".

وجراء ايضامسيرة في سبينه وصلاة الغائب ارواح الشهداء
وانطلقت المسيرة من امام جامع معاذ بن جبل عقب صلاة الجمعة 4 \6\2010

في مخيم السبينة، قام المشاركون بتنديد بما وصفوه بالتواطؤ والصمت العربي تجاه الحصار على غزة.

يُذكر أن وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) كانت قد اضطرت على إيقاف كل مساعداتها الغذائية للاجئين الفلسطينيين في قطاع غزة، بسبب مواصلة إسرائيل إغلاق المعابر المؤدية للقطاع.


واجمعت المواقف التي اطلقت بالمناسبة على" ضرورة الاسراع في توحيد الصف والبندقية الفلسطينيين ازاء تمادي الاحتلال الاسرائيلي في طغيانه وتوسيع دائرة الممانعة والاستمرار في محاولات كسر الحصار الاسرائيلي لقطاع
غزة"
مراسلكم في سبينه ...........

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو مسلم
عضو مميز
عضو مميز


70

3209
السٌّمعَة : 0
23/07/2009
الموقع طرابلس-ليبيا
العمل/الترفيه مهندس مدني

مُساهمةموضوع: شكرا على المقال   الأحد يونيو 06, 2010 10:09 am

أ أيها الأخ الكريم شكرا لمقالك والذي اشرت فيه الى المسيرات والكلمات التي ألقيت إلا أنني كنت أتمنى أن يتم توثيق ذلك بالصور والفيديو ضمن مقالك حتى تبقى كمادة إعلامية موثقة للتاريخ وحتى يتمكن المغتربون أمثالي من متابعة ومشاهد مايجري في سبينة.شكرا لك ودمت مراسلا صحفيا نشيطا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسيرة دعم في سبينه لغزة ولاسطول الحرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات موقع اجتماعي :: القسم الرئسي :: حديث الشارع-
انتقل الى: