منتديـــــات موقع اجتماعي
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سبينة ,نرحب بك عضواً بيننا في الموقع .اضغط زر تسجيل للانضام الينا
ولاتنسى تفعيل العضوية من الايميل الخاص يك.


أول موقع اجتماعي في
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيان مصور عن تورط دحلان باغتيال عرفات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجل الظل
عضو مميز
عضو مميز
avatar

السرطان
258

3946
السٌّمعَة : 0
14/10/2009
28
الموقع www.sbinah.com
العمل/الترفيه موطف

مُساهمةموضوع: بيان مصور عن تورط دحلان باغتيال عرفات   السبت يناير 08, 2011 7:48 pm



كشفت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح عما أسمته الدليل والبرهان الذي يثبت تورط "محمد دحلان" عضو اللجنة المركزية لحركة فتح في اغتيال الرئيس الفلسطيني السابق ياسر عرفات عبر وضع السم له في علبة دواء كان يستخدمها عرفات.
وقالت كتائب الأقصى في بيان لها وفقًا لصحيفة "فلسطين الآن": "قام دحلان بتسليم شخصية أمنية صهيونية علب دواء الشهيد "ياسر عرفات" وقام الموساد الصهيوني بعمل علب مماثلة مسمومة، وإدخالها عن طريق المتضامنين الأجانب، وبعد استشهاد عرفات قام دحلان بالإيعاز لعميلين من خونته بجمع كل علب الدواء وحرقها".
وأضاف البيان: "حصلت كتائب الأقصى على اعترافات ومكالمات هاتفية مسجلة لدحلان يطلب فيها من أفراد موالين له في تونس حرق الأرشيف الشخصي لعرفات، وقد نفذ أفراده ما طلب منهم وقام بتحويل أموال مالية لحسابات أفراده منفذين عملية حرق الأرشيف".
وأوضحت كتائب الأقصى أنها قامت بتسليم جهات اختصاص وطنية قانونية محايدة صور وإثباتات وأفلام موثقة ومستندات خطيرة جدًا عن تلقي دحلان مبالغ مالية كبيرة من أمريكا والكيان الصهيوني لتشكيل فرقة عسكرية سرية مسلحة في الضفة المحتلة تهدف لاغتيال قادة تاريخيين في منظمة التحرير وتنظيمات فلسطينية أخرى.
وحذر البيان من أسماهم بأذرع دحلان المدعو "ايهاب الاشقر" ذراعه الاقتصادي و"سمير المشهراوي" ذراعه الأمني و"توفيق أبو خوصه" ذراعه الإعلامي و"زكريا الزبيدي" ذراعه العسكري و"ماجد أبو شماله" ذراعه المحلي، بالالتزام في بيوتهم لأن الإقامة الجبرية فرضت عليهم في الضفة، متوعدةً من يخرج من منزله بقتله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيان مصور عن تورط دحلان باغتيال عرفات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات موقع اجتماعي :: القسم الرئسي :: العالم في اسبوع :: فلسطينا-
انتقل الى: