منتديـــــات موقع اجتماعي
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سبينة ,نرحب بك عضواً بيننا في الموقع .اضغط زر تسجيل للانضام الينا
ولاتنسى تفعيل العضوية من الايميل الخاص يك.


أول موقع اجتماعي في
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المنتخب السوري يسحق السعودي بهدفين مقابل هدف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيف
عضو مميز
عضو مميز


السمك
78

3621
السٌّمعَة : 0
22/06/2009
24

مُساهمةموضوع: المنتخب السوري يسحق السعودي بهدفين مقابل هدف   الإثنين يناير 10, 2011 6:07 pm



لم تنجح محاولات السعودي بالتعادل
حقق منتخبنا الوطني أول ثلاث نقاط بأول مباراة له بكأس أسيا بقطر اليوم بفوزه على منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية وبهذا الفوز يتصدر منتخبنا فرق مجموعته برصيد ثلاث نقاط بعد أن تعادلا كل من المنتخبين الأردني والياباني بهدف لهدف.

منتخبنا تقدم بالشوط الأول بهدف عن طريق عبد الرزاق الحسين بالدقيقة 38 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء,الشوط الثاني أدرك المنتخب السعودي التعادل بالدقيقة 60 عن طريق تيسر الحاسم ليعود منتخبنا ويتقدم بالدقيقة 63 عن طريق عبد الرزاق الحسين,حاول بعدها المنتخب السعودي التعادل لكن محاولاته لم تنجح لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا منتخب الوطن.

تشكيلة المنتخبين:

السعودية:وليد عبد الله – عبد الله الشهيل-أسامة هوساوي-أسامة الحربي-أحمد عطيف-مناف أبو شقير(نواف العابد)- ناصر الشمراني(نايف هزازي)-مشعل السعيد-سعود كريري-عبده عطيف(تيسير الجاسم)-ياسر القحطاني.

سورية: مصعب بلحوس-بلال عبد الدايم-علي دياب-فراس إسماعيل-جهاد الحسين-عبد الرزاق الحسين- محمد زينو-نديم صباغ-وائل عيان (سامر عوض)-عبد القادر دكه-سنحا ريب ملكي (عادل عبد الله).

والجدير ذكره أن الفريق السوري تصدر ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط فيما يقتسم المنتخبان الياباني والأردني المركز الثاني برصيد نقطة واحدة بعد تعادلهما معا 1/1 في وقت سابق اليوم بينما يتذيل الأخضر ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وفي المقابل ، يمتلك المنتخب السوري تاريخا حافلا ولكنه يفشل دائما في تحقيق الإنجازات حيث يحظى الفريق بسمعة طيبة على الساحتين العربية والأسيوية ولكنه لم يتأهل من قبل إلى نهائيات كأس العالم كما فشل في عبور الدور الأول (دور المجموعات) في أربع مشاركات سابقة بكأس آسيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب السوري يسحق السعودي بهدفين مقابل هدف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات موقع اجتماعي :: ر ف ك :: رياضة ورياضيين-
انتقل الى: