منتديـــــات موقع اجتماعي
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سبينة ,نرحب بك عضواً بيننا في الموقع .اضغط زر تسجيل للانضام الينا
ولاتنسى تفعيل العضوية من الايميل الخاص يك.


أول موقع اجتماعي في
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استشهاد وجرح10 من عناصر الامن بهجوم لمجموعة مسلحة بنوى بدرعا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
من سبينه
عضو مميز
عضو مميز


العذراء
246

4036
السٌّمعَة : -1
30/09/2009
33

مُساهمةموضوع: استشهاد وجرح10 من عناصر الامن بهجوم لمجموعة مسلحة بنوى بدرعا   الإثنين أبريل 25, 2011 2:13 pm




[سيريا لايف : استشهاد وجرح10 من عناصر الامن بهجوم لمجموعة مسلحة بنوى بدرعا]

صرح مصدر مسؤول في القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة بما يلي .. تعرضت بعد ظهر اليوم السبت مفرزة امنية في بلدة نوى بريف درعا لهجوم من قبل مجموعة اجرامية مسلحة وقد أدى تبادل اطلاق النار مع افراد المجموعة الاجرامية الى استشهاد خمسة عناصر من المفرزة وجرح خمسة اخرين ومقتل عنصرين من المجرمين المهاجمين واصابة خمسة عشر اخرين بجراح .

كما تعرض احد الحواجز العسكرية في بلدة ازرع بريف درعا ايضا الى هجوم من قبل مجموعة اجرامية مسلحة وعلى الفور تصدت له عناصر الحاجز ما أدى الى جرح عنصرين من عناصر الحاجز ومقتل احد افراد المجموعة الاجرامية المهاجمة وفرار الاخرين .
استشهاد اثنين من عناصر الشرطة في حمص ودمشق.


صرح مصدر مسؤول من القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة إن مجموعة من الأشخاص بينهم مسلحون اندفعوا بعد ظهر أمس الجمعة من الطرف الشمالي لمدينة ازرع بريف درعا مستخدمين الدراجات النارية والسيارات وتوجهوا نحو وسط المدينة وهاجموا عناصر الحراسة في مديرية منطقة ازرع بالحجارة ثم قام بعضهم بإطلاق الأعيرة النارية فتصدت لهم عناصر الجيش وردوا على مصادر النيران فلاذت المجموعة بالفرار وسمع لاحقا اطلاق نار من سيارة مدنية كانت في مؤخرة المجموعة يستقلها بعض الملثمين الذين فتحوا النار بشكل عشوائي ما أدى إلى مقتل ثمانية اشخاص وجرح ثمانية وعشرين آخرين من المجموعة ومن عناصر الجيش .

وأضاف المصدر أن مجموعة أخرى من راكبي الدراجات النارية تحركت من بلدة الحراك باتجاه نقطة مراقبة عسكرية تقع بين بلدتي المليحة الغربية والحراك وفي نفس الوقت اتجهت مجموعة راجلة من بلدة المليحة الغربية والقرى المجاورة باتجاه النقطة العسكرية المذكورة حيث كان معظم افراد المجموعتين يحملون السكاكين والعصي وبعض العبوات المملوءة بالبنزين إضافة إلى عبوات بلاستيكية مليئة بسائل احمر وهاجموا نقطة المراقبة العسكرية فتصدت لهم عناصر الجيش واطلقوا عيارات تحذيرية في الهواء فتفرقوا باتجاه بلدة الحراك من دون وقوع أي إصابة .

وفي بلدة المعضمية في ريف دمشق .. اعتدت مجموعة اجرامية مسلحة على موقع عسكري فتصدت لها عناصر الموقع ما أدى إلى وقوع إصابات .
وشدد المصدر على أن القوات المسلحة ستتصدى بكل حزم لكل من يحاول الاعتداء على عناصر الجيش الحامي لامن الوطن وملاحقة كل من يقوم بهذه الاعتداءات والاعمال الاجرامية وتقديمهم للقضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل .
استشهاد اثنان من عناصر قوى الامن من قبل مجموعات اجرامية مسلحة في محافظتي دمشق وحمص.

استشهد اثنان من عناصر قوى الأمن الداخلي وجرح 11 آخرون بينهم ضابطان يوم أمس الجمعة جراء استهدافهم من قبل مجموعات اجرامية مسلحة في محافظتي دمشق وحمص .
وذكر مصدر في وزارة الداخلية إن الشرطي طارق مكاوي والشرطي سيمون عيسى استشهدا جراء اطلاق النار عليهما من قبل مجموعات اجرامية مسلحة في منطقتي المعضمية بدمشق وحي بابا عمرو في حمص .. والشهيد مكاوي من مواليد عام 1975 بقرية حلة بريف دمشق متزوج وله ثلاثة اولاد والشهيد عيسى من مواليد حماة 1981 عازب.

وفيما يلي قائمة بأسماء عناصر الشرطة المصابين في دمشق وحمص وإدلب حتى الآن ..
النقيب مشهور عبود المحمد / النقيب منهل منير الحسن / المساعد اول رياض العيد / الشرطي طارق خالد الشاهين / الشرطي مصطفى علي الخطيب / الشرطي رياض صالح مسعود / الشرطي احمد رياض صالح / الشرطي عبد الله غازي الاسعد / الشرطي رياض سعدو / الشرطي محمد عبدو / الشرطي فراس حيروقة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استشهاد وجرح10 من عناصر الامن بهجوم لمجموعة مسلحة بنوى بدرعا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات موقع اجتماعي :: القسم الرئسي :: العالم في اسبوع-
انتقل الى: