منتديـــــات موقع اجتماعي
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سبينة ,نرحب بك عضواً بيننا في الموقع .اضغط زر تسجيل للانضام الينا
ولاتنسى تفعيل العضوية من الايميل الخاص يك.


أول موقع اجتماعي في
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عواركة يكشف حقيقة"وسام الطراف" شاهد عيان السي أن ان ورويترز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
من سبينه
عضو مميز
عضو مميز


العذراء
246

4036
السٌّمعَة : -1
30/09/2009
33

مُساهمةموضوع: عواركة يكشف حقيقة"وسام الطراف" شاهد عيان السي أن ان ورويترز   الأحد مايو 01, 2011 9:57 am


رض الصحفي "خضر عواركه"لـ"سبينه:" عن فضيحه جديده لهؤولاء الذين يسمون أنفسهم بالمعارضة السورية ,وتبين إنه الناشط في مجال حقوق الإنسان الذي ينتقل من السي ان ان الى رويترز ومن النيويورك تايمز إلى كبريات الصحف ووكالات الاعلام والفضائيات العالمية كشاهد عيان سوري موثوق من قبل الوسائل الاعلامية الغربية تحديدا "وسام قاسم طريف" الذي يصر بشجاعة على ذكر اسمه في مقابلة مع السي أن ان اجراها معه واحد من أهم مذيعي أهم قناة أخبارية في العالم والموضوع هو (انتفاضة الشعب السوري).

يشير اندرسون إلى شجاعة المواطن السوري والناشط الإنساني ثم يستنطقه إن كان يخاف من القمع الذي تمارسه السلطة في سورية على المحتجين فيرد الشجاع ابن الشجاع والمستأسد الإنساني ابن المستأسد الإنساني فيقول :
لقد عشنا خمسين عاما تحت قمع حالة الطوارئ وحان وقت كسر حاجز الخوف وها أنا أفعل ذلك وأحدثكم من سورية ولا أخشى شيئا لأننا نستحق الحرية !!
!!(الرجاء التصفيق للمقدام "وسام قاسم طريف " على شجاعته في وجه قمع النظام السوري لشهود العيان من امثاله )

وذكر "عواركة":"بأن وسام طريف بما لديه ويشهد عيانا عما رآه من جرائم قوى الامن السورية ثم ينهي مقابلته الهاتفية مع السي أن ان وينطلق إلى موقعة اخرى لا تقل شجاعة عن مقابلته مع السي أن ان".

ويتابع"أما رويترز وكذلك النيويورك تايمز من جهتهما تتصارعان على استضافة "وسام طريف" الناشط الحقوق الإنساني السوري الشجاع وتصفان منازلاته الجبارة للنظام السوري حيث إن شهادته على العصر تستمر يوميا واحيانا كل ساعة مع رويترز التي تحصل على تفصيل طائفة القتلى والجرحى والمعتقلين كما المارة وعابري السبيل في حواري الشام القديمة وكل ذلك استنادا إلى "وسام طريف "ابو الشجاعة الثورية".

وكشف"عواركة" حقيقة "وسام طريف" وقال"أذا هو ناشط حقوقي سوري يحدث العالم من على شاشات الغرب ومن على صفحات صحفه وعبر وكالات أنبائه العالمية التي تنقل حرفيا ما يقوله "وسام" وتتبناه كوثيقة رسمية لكن الفضيحة التي هانت على الوكالات الغربية وعلى الفضائيات الأميركية وعلى الصحف العالمية لم تهن علينا لأنه بكل وقاحة وبكل صفاقة وبكل عهر إعلامي ومهني تغفل كل تلك الوسائل أمرين أساسيين ".

أولهما : إن المدعو "وسام قاسم طريف" (مرفق صورته وسيرته الذاتية ) ليس سوريا بل هو مواطن لبناني وليس فقط أي مواطن لبناني بل هو أيضا وأيضا يعيش في شمال اسبانيا لأسباب أهمها أن اسمه ورد من ضمن لوائح كشفها ناشطون لبنانيون وطنيون تضم أسماء من تتبناهم السفارة الأميركية بصفة مروجي إشاعات وديمقراطية لصالح الوكالات الأميركية المختصة بالدعاية والديبلوماسية العامة)
كما أن كلمة "أهلية" في اميركا تعني الجيش والشرطة والمخابرات لانها كلها تعتبر ملكا للشعب _
ثانيهما : وهي كبرى الفضائح فهي فضيحة تقارير امنستي انترناشيونال التي بنت سمعتها العالمية بناء على تسويق مصداقية تقاريرها (كوسيلة من وسائل الضغط لصالح المخابرات الاميركية ) ولكن في الحالة السورية سقطت كل المعايير ، إذ اكتشفنا من خلال اتصال مع إحدى الفضائيات البريطانية بأن تقاريرهم عن التظاهرات في سورية مستندة إلى مندوب امنستي ................... في لبنان ...
واختتم "عواركة"حديث هكذا يصبح الكذب عن سوريا أسهل ما يرتكبه الاعلام الغربي من جرائم والألعن من ذلك هو موقف النصاب الأردني "عويس" الذي يكتب من عمان عما يحصل في .زواريب انخل وعش الورور وطلعة الستة وثمانين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عواركة يكشف حقيقة"وسام الطراف" شاهد عيان السي أن ان ورويترز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات موقع اجتماعي :: القسم الرئسي :: العالم في اسبوع-
انتقل الى: