منتديـــــات موقع اجتماعي
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سبينة ,نرحب بك عضواً بيننا في الموقع .اضغط زر تسجيل للانضام الينا
ولاتنسى تفعيل العضوية من الايميل الخاص يك.


أول موقع اجتماعي في
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طالبات جامعيات : اذا تم حظر الفيزون سنرتدي الشورت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
من سبينه
عضو مميز
عضو مميز


العذراء
246

4036
السٌّمعَة : -1
30/09/2009
33

مُساهمةموضوع: طالبات جامعيات : اذا تم حظر الفيزون سنرتدي الشورت    الإثنين مايو 21, 2012 4:20 pm

'لا للفيزون' ، شعار المرحلة الأكاديمية الراهنة بضوء ما كشفت عنه مصادر مراقبة للشأن الجامعي بنية بعض الجامعات الحكومية لحظر 'الفيزون'، وعدم السماح للطالبات ممن يرتدينه الدخول الى الحرم الجامعي.

وكانت انباء تحدثت عن اجراء مماثل قالت به رئاسة احد الجامعات الحكومية تجاه منعها للطالبات مرتديات 'الفيزون' ليعقب ذلك قيام قيام كلية القدس بالايعاز لحرس الكلية بمنع طالبات 'الفيزون' من دخول الكلية.

وفي ذات السياق، لفتت ذات المصادر إلى ان انباء انتشرت بين طالبات الجامعة الاردنية تتحدث عن نية الجامعة باتخاذ الاجراء المشار اليه، ومنع طالبات 'الفيزون' من دخول حرم الجامعة، وحال انتشار الخبر توعدت الطالبات عبر صفحاتهن على موقع التواصل الاجتماعي الـ 'فيس بوك' بأنه وفي حال ان قامت الجامعة بمثل هذا الاجراء فان خطوات تصعيدية سيقمن بها ومن ضمنها ارتداء 'الشورت' !!!

ويبدو ان حالة من الجدل كانت قد سادت اجواء وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الذي دشنت فيه عدد من الطالبات ممن اعتدن على ارتداء الفيزون صفحات معادية لقرارات الجامعة .

وفي ذات الصدد لقي القرار حالة من الاستحسان والقبول لدى شرائح طلابية قامت من جانبها بفتح صفحات مؤيدة للقرار ، وسط حالة من الجدل رجحت كفتها تجاه التعامل مع القضية بوصفها مسألة حريات شخصية !

ويبدو ان الامر لم يخلو من الفكاهة ايضا اذ كان عدد من الناشطين قد دشنوا صفحات ساخرة اخرى عبر فيسبوك حمل احدها اسم 'ان كان الفيزون حرية شخصية فالتحرش واجب وطني'.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طالبات جامعيات : اذا تم حظر الفيزون سنرتدي الشورت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات موقع اجتماعي :: ر ف ك :: كـــوكتيـــــــــــل-
انتقل الى: