منتديـــــات موقع اجتماعي
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سبينة ,نرحب بك عضواً بيننا في الموقع .اضغط زر تسجيل للانضام الينا
ولاتنسى تفعيل العضوية من الايميل الخاص يك.


أول موقع اجتماعي في
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اللاعب السوري فراس الخطيب في طريقه لنادي نوتنغهام الإنكليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
من سبينه
عضو مميز
عضو مميز


العذراء
246

4010
السٌّمعَة : -1
30/09/2009
33

مُساهمةموضوع: اللاعب السوري فراس الخطيب في طريقه لنادي نوتنغهام الإنكليزي    السبت يوليو 14, 2012 9:37 pm



قترب لاعب منتخب سورية وفريق القادسية الكويتي لكرة القدم فراس الخطيب، من الانضمام إلى صفوف نادي نوتنغهام فورست الإنكليزي وفقا لما ذكره على مدونته في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.

وكتب الخطيب الذي أمضى عشر سنوات في الكويت متنقلا بين صفوف أندية النصر والعربي والقادسية ومسجلا 194 هدفا: مسافر إلى لندن يوم الأحد لإكمال إجراءات الانتقال إلى نادي نوتنغهام فورست، بعد تولي مالك بطاقتي وأخي الكبير فواز الحساوي رئاسة النادي.

وكان الحساوي تقدم باستقالته من رئاسة نادي القادسية في الآونة الأخيرة، ولا شك في أنه وراء اصطحاب الخطيب معه إلى نوتنغهام.

واللافت أنه بعيد الأعلان عن تملك عائلة الحساوي للنادي الإنكليزي، بدأ الحديث عن لاعبين عرب مرشحين للانتقال إلى نوتنغهام.

وجاء الخطيب في مقدمة هؤلاء بالإضافة إلى زميليه في القادسية مواطنه عمر السومة، والعاجي ابراهيما كيتا، فضلا عن عدد من نجوم منتخب الكويت.

وكانت عائلة الحساوي أعلنت يوم الثلاثاء الماضي استحواذها على نادي نوتنغهام قبل أن تكشف تقارير الصحف البريطانية أن قيمة الصفقة بلغت 75 مليون جنيه إسترليني سيجري سدادها إلى ورثة مالك النادي الراحل نايجل دوتي.

وكانت الخطوة الأولى للحساوي بعد شرائه الفريق الإنكليزي إقالة المدرب ستيف كوترويل من منصبه، وذلك رغم أنه لم يكمل سوى تسعة أشهر من عقده الذي يمتد لثلاثة أعوام ونصف، وذلك بعد أن حل بدلا من مدرب إنجلترا السابق ستيف ماكلارين في أكتوبر الماضي.

وأشارت بعض التقارير أن هاري ريدناب الذي استقال من منصبه في توتنهام في نهاية الموسم المنصرم، من أبرز المشرحين لاستلام الإشراف على نوتنغهام فورست الذي يحلم باستعادة شيء من أمجاد الماضي.

وقد توج بألقاب عدة أبرزها الفوز بكأس الأندية الأوروبية البطلة (دوري أبطال أوروبا حاليا) مرتين متتاليتين عامي 1979 و1980، بالإضافة إلى لقب الدوري المحلي عام 1978، وكأس إنكلترا 1898 و1959، وكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة 1978 و1979 و1989 و1990 وكأس السوبر الأوروبية 1979.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اللاعب السوري فراس الخطيب في طريقه لنادي نوتنغهام الإنكليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات موقع اجتماعي :: ر ف ك :: رياضة ورياضيين-
انتقل الى: