منتديـــــات موقع اجتماعي
أهلاً وسهلاً بك في منتديات سبينة ,نرحب بك عضواً بيننا في الموقع .اضغط زر تسجيل للانضام الينا
ولاتنسى تفعيل العضوية من الايميل الخاص يك.


أول موقع اجتماعي في
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدفعجية أرسنال تخشى "أنياب" أسود برشلونة في كامب نو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NEMO
عضو مميز
عضو مميز


السرطان
243

4017
السٌّمعَة : 3
18/11/2009
30

مُساهمةموضوع: مدفعجية أرسنال تخشى "أنياب" أسود برشلونة في كامب نو   الأربعاء أبريل 07, 2010 1:12 pm

يبدو برشلونة الإسباني حامل اللقب الأقرب إلى التأهل إلى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما يستضيف أرسنال الإنجليزي يوم الثلاثاء في إياب الدور ربع النهائي، فيما تنتظر إنتر ميلان الإيطالي رحلة صعبة إلى موسكو لمواجهة مضيفه سيسكا.

في المباراة الأولى، يملك برشلونة حظوظا كبيرة لبلوغ دور الأربعة ومواصلة حملة دفاعه عن اللقب في سعيه إلى الاحتفاظ به ليصبح أول فريق يحقق هذا الإنجاز منذ أن توج به ميلان الإيطالي لموسمين متتاليين عامي 1989 و1990، خصوصا أنه يلعب على أرضه وأمام جماهيره، بالإضافة إلى انتصاراته الكبيرة في الآونة الأخيرة آخرها على أتلتيك بلباو 4-1، في غياب نجومه الدوليين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وتشافي هرنانديز وأندريس انييستا والفرنسي تييري هنري والمالي سيدو كيتا والبرازيلي دانيال الفيش.

وكان برشلونة أهدر فوزا في المتناول ذهابا في لندن الأربعاء الماضي عندما تقدم بهدفين نظيفين سجلهما إبراهيموفيتش الغائب الأكبر عن المباراة بسبب الإصابة، بيد أن النادي اللندني نجح في العودة من بعيد وسجل هدفين بواسطة البديل ثيو والكوت وقائده صانع الألعاب الإسباني الفذ فرانشيسك فابريجاس، الذي سيغيب بدوره عن مباراة يوم الثلاثاء بسبب الإيقاف، علما بأنه تعرض للإصابة ذهابا ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

في المقابل، لن تكون مهمة الفريق اللندني سهلة في ظل غياب لاعبين مؤثرين في صفوفه في مقدمتهم فابريجاس، وبدا واضحا تأثره بغياب الأخير في مباراته أمام ولفرهامبتون السبت في الدوري المحلي؛ حيث عانى الأمرين وانتظر الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع لتسجيل هدف الفوز.

كما يغيب الروسي اندري ارشافين والفرنسي وليام جالاس والأخير حتى نهاية الموسم أيضا، على غرار الهولندي روبن فان بيرسي والويلزي ارون رامسي.

وفي المباراة الثانية، تنتظر إنتر ميلان رحلة صعبة إلى موسكو لمواجهة سيسكا وفي جعبته فوز هزيل 1-صفر على ملعب جوزيبي مياتزا، في مباراة تألق فيها الحارس الدولي الروسي ايجور اكينفييف.

ويدرك الفريق الإيطالي صعوبة مهمته خصوصا أنه وجد صعوبات بالغة في تخطي ممثلين عن الاتحاد السوفيتي سابقا في الدور الأول؛ وهما روبن كازان الروسي حيث تعادلا 1-1 ذهابا وفاز 2-صفر إيابا، وتعادل على أرضه مع دينامو كييف الأوكراني 2-2، ثم تغلب عليه بصعوبة 2-1 إيابا بعد أن تخلف 1-صفر حتى الدقائق الثلاثة الأخيرة.

ويدخل إنتر ميلان الساعي إلى لقب المسابقة للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ ثنائيته عامي 1964 و1665، المباراة بمعنويات عالية بعدما استعاد توازنه محليا بفوز كبير على بولونيا بثلاثية نظيفة.

في المقابل، يأمل سيسكا موسكو في استغلال عاملي الأرض والجمهور ليصبح أول فريق روسي يبلغ دور الأربعة منذ 1991، عندما حقق هذا الأمر حينها جاره سبارتاك موسكو.

بيد أن الفريق الروسي، بطل مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي عام 2005 سيلعب المباراة في غياب لاعبين موقوفين؛ هما الصربي ميلوش كراسيتش ويفجيني الدونين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدفعجية أرسنال تخشى "أنياب" أسود برشلونة في كامب نو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات موقع اجتماعي :: ر ف ك :: رياضة ورياضيين-
انتقل الى: